منتديات راعم

منتديات راعم

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل soleimane فمرحبا به


شاطر | 
 

 غوارديولا : لست نادماً على ما قلته حول خسارة بطولة الليغا -

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Jaydon
المدير العام
المدير العام
avatar





ذكر عدد المساهمات : 21
نقاط التميز : 38
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 29/04/2012

مُساهمةموضوع: غوارديولا : لست نادماً على ما قلته حول خسارة بطولة الليغا -    الجمعة مايو 04, 2012 5:10 pm

تحدث مدرب برشلونة بيب غوارديولا الذي سيغادر منصبه في نهاية الموسم الحالي عن مباراة غدٍ السبت ضد إسبانيول ضمن منافسات الجولة (37) من الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب كامب نو حيث اعترف بأن ريال مدريد يستحق الحصول على لقب الليغا بسبب الأرقام والأداء القوي الذي قدمه منذ الموسم الحالي.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي عقده اليوم : "عندما يفوز الفريق في الدوري الإسباني بهذا العدد من النقاط فإن ريال مدريد هو الذي يستحقه وأنا اعتقدت دائماً أن الفوز على فريق مثل ريال مدريد يجب أن يكون من خلال اللعب بطريقة جيدة جداً جداً ولكننا في بعض الأحيان لم نتمكن من ذلك وكنا نفتقر الى شيء وهم كانوا أقوياء جداً وأبلوا بلاءاً حسناً".

واعترف مدرب برشلونة أن فريقه كان يفتقد للقوة للتنافس ضد فريق مثل ريال مدريد الذي حصد بطولة الدوري الإسباني في نهاية المطاف بقوله : "لست نادماً على ما قلته للجماهير حول وجود عدد من العوامل التي أدت إلى خسارة بطولة الدوري الإسباني لأن التوبة يكون جلده رقيقاً جداً وأنا ربما قد أخطأت في عدة مرات ولكن في هذه الحالة لا".

وفيما يتعلق بمباراة القمة ضد إسبانيول واضاف : "هذه المباراة ستكون دائماً ثانوية رغم أن هذا اللقاء هو ديربي والجماهير ستأتي لمشاهدة مباراة في كرة القدم وليس معركة ، العودة إلى برشلونة من جديد ؟؟ لا يمكن أن تعرف أبداً ماذا سيحدث في المستقبل وأنا ليست لدي فكرة حول تسجيل اسمي في التاريخ ولكني حاولت تقديم كل ما هو جديد والجماهير ستتذكر ذلك".

ورداً على سؤال إهانة كريستيانو رونالدو للاعب أتلتيك بلباو خافي مارتينيز بعد المباراة ضد ريال مدريد في ملعب سان ماميس والتي تشير إلى معرفة كيفية الفوز وكيف أن يخسر وقال : "كل شيء مهم من أجل الفوز وكذلك محاولة أن أبذل قصارى جهدي ولكن يجب أن يكون سلوكنا مثالياً وأنا فخور جداً عندما سارت الأمور بشكل جيد في المباريات التي لعبها برشلونة".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://algeriedz.dahek.net
 
غوارديولا : لست نادماً على ما قلته حول خسارة بطولة الليغا -
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات راعم :: الكرة الأوروبية :: الكرة الإسبانية-
انتقل الى: