منتديات راعم

منتديات راعم

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل soleimane فمرحبا به


شاطر | 
 

 كابيلو يقرّ بصعوبة مهمّة هودجسون في اليورو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nina
مراقب عام
مراقب عام
avatar





انثى عدد المساهمات : 98
نقاط التميز : 243
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2012
العمر : 22
الموقع : https://www.youtube.com/watch?v=s3s0BqQhHBw

مُساهمةموضوع: كابيلو يقرّ بصعوبة مهمّة هودجسون في اليورو   الجمعة مايو 04, 2012 5:34 pm

توقّع المدرب الإيطالي فابيو كابيلو أن يواجه خلفه روي هودجسون صعوبةً في مهمّته مع المنتخب الإنكليزي لأنّ الوقت ليس كافياً من أجل "خلق الذهنية اللازمة لتحقيق الفوز من الآن حتى انطلاق كأس أمم أوروبا 2012".

وقال كابيلو الذي أقيل من منصبه من المنتخب الإنكليزي على خلفية انتقاده الاتحاد المحلّي للعبة بسبب قيام الأخير بتجريد مدافع تشلسي جون تيري من شارة القائد لاتهامه بالعنصرية في تصريح نشرته صحيفة "تايمز" اليوم الجمعة: "إنّ فكرة خلق روحية الفريق وذهنية الفوز في وقت قصير جداً صعبة للغاية، ستكون مهمّةً شاقةً جداً".

ورأى كابيلو أنّ مهمّة المدرب ليست بالعمل العادي، مضيفاً: "من الصعب جداً خلق شيء ما، لا يمكننا القيام بأي شيء خلال هذه الفترة الزمنية القصيرة، لا يمكننا دائماً أن نستخرج الأفضل من اللاعبين لأنّ بعضهم يعاني من الإصابة وبعضهم الآخر ليس في قمّة مستواه أو ليس سعيداً في وضعه داخل ناديه أو يواجه مشكلة مع مدربه".

وتمنّى كابيلو (53 عاماً) في الوقت ذاته أن يتمكّن المنتخب الإنكليزي من تحقيق النتائج المرجوّة في كأس أمم أوروبا الصيف المقبل لأنّ ذلك سيعكس أهميّة العمل الذي قام به خلال فترة وجوده مع "الأسود الثلاثة"، مضيفاً: "أنا سعيد بالعمل الذي قمت به من أجل إنكلترا، آمل أن تكون إنكلترا من بين أفضل المنتخبات في كأس أوروبا وأن تظهر العمل الجيد الذي قمت به".

وواصل الإيطالي: "إذا جرت الأمور على ما يرام فسيدرك الجميع بأني قمت بعمل جيد".

ولم يستبعد كابيلو فكرة العودة إلى إنكلترا من أجل الإشراف على أحد أندية الدوري الممتاز، مضيفاً: "في نهاية مسيرتي، سيكون من المثير للاهتمام أن أتمكّن من إيجاد فريق متحفز جداً من أجل الوصول إلى القمّة، إنكلترا ستكون مكاناً مثيراً للاهتمام لأنّي أعرف جيداً الأندية واللاعبين، كل شيء سيكون أسهل بالنسبة لي".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كابيلو يقرّ بصعوبة مهمّة هودجسون في اليورو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات راعم :: الكرة الأوروبية :: الكرة الإنكليزية-
انتقل الى: