منتديات راعم

منتديات راعم

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل soleimane فمرحبا به


شاطر | 
 

 بودبوز يطيح بـ "مرسيليا" ويقود "سوشو" للبقاء في الدرجة الأولى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zakaria_madridi
مراقب عام
مراقب عام
avatar





ذكر عدد المساهمات : 75
نقاط التميز : 182
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 04/05/2012
العمر : 19
الموقع : algeriedz.dahek.net

مُساهمةموضوع: بودبوز يطيح بـ "مرسيليا" ويقود "سوشو" للبقاء في الدرجة الأولى   الإثنين مايو 21, 2012 7:12 pm

أوفى رياض بودبوز لاعب وسط ميدان المنتخب الوطني بالوعد الذي قطعه على نفسه والمتمثل في إنقاذ "سوشو" من السقوط إلى الدرجة الثانية الفرنسية...
بودبوز
بودبوز

... وذلك بعدما قاده أمس برسم الجولة الأخيرة من بطولة الدرجة الأولى الفرنسية إلى فوز ثمين جدا على حساب "مرسيليا" بتسجيله هدف المباراة الوحيد. وصعد "سوشو" على وقع النتيجة المسجلة إلى المركز الرابع عشر بعدما كان من أبرز المهدّدين بالسقوط قبيل جولتين من النهاية.

سجل هدفا رائعا وكان رجل المباراة الأول
وسجل بودبوز بالمناسبة هدفه السادس هذا الموسم وذلك بطريقة رائعة. إذ استغل كرة مرتدة على مشارف منطقة العمليات ليرسل تسديدة قوية سكنت الزاوية التسعين لمرمى "مانداندا" حارس المنتخب الفرنسي، قبل أن يسجد شاكرا لـ الله. وقدم لاعب المنتخب الوطني واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم فكان النجم الأول للقاء، إذ لعب بتركيز شديد، كما ساعد كثيرا فريقه من الناحية الدفاعية، بدليل أنه فاز بحوالي 60 % من الصراعات الثنائية التي جمعته بلاعبي "مرسيليا".

34 مباراة، 6 أهداف و6 تمريرات حصيلته هذا الموسم
ويعود السبب الرئيسي لبقاء "سوشو" في الدرجة الأولى إلى استفاقة بودبوز في الجولات الأخيرة، الأمر الذي كان له الأثر الإيجابي على المردود العام للنادي. فقد تحسنت نتائجه بشكل جيد، مع الإشارة إلى أن لاعب" الخضر" كان أيضا وراء الانتصار المحقق الأسبوع الماضي في "كون". وبلغت حصيلة بودبوز خلال الموسم الجاري 6 أهداف و6 تمريرات حاسمة في 34 مباراة، لكنها لم تضاه ما حققه الموسم الفارط حين شارك في 38 مباراة وسجل 8 أهداف مقابل 7 تمريرات حاسمة.

بودبوز: "أهدي هدفي إلى خالي الذي توفي ليلة المباراة"
بعد اللقاء أدلى رياض بودبوز بتصريح لقناة "فوت بلوس" مالكة حقوق البطولة الفرنسية، وأهدى الهدف لخاله الذي توفي قبل دقائق فقط من انطلاق المواجهه. وقال لاعب المنتخب الوطني: "أهدي هدفي إلى خالي الذي توفي قبل قليل. أعتقد أن هذا الانجاز مستحق وأهديه أيضا لكل من ساندنا هذا الموسم. بقاء سوشو في الدرجة الأولى سيكون مفيدا جدا ليس للنادي فقط بل للمنطقة بأكملها".

"سأقرّر وجهتي الجديدة بعد الإيفاء بالتزاماتي مع المنتخب"
وأكد بودبوز بالمناسبة مغادرته لنادي "سوشو" بشكل رسمي، لكنه فضل عدم الحديث عن وجهته المستقبلية تاركا الأمور إلى ما بعد مباريات المنتخب الوطني. وقال: "لا أريد الحديث عن هذا الموضوع لأن الوقت غير مناسب لذلك، سأحدّد وجهتي المقبلة بعد الإيفاء بجميع التزاماتي مع المنتخب الوطني". يذكر أن عدة أندية أوروبية تبدي اهتماما بخدمات بودبوز على غرار مرسيليا، ليون، أودينيزي، فيورنتينا، ليفربول وأندية ألمانية وإسبانية.



__________________________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بودبوز يطيح بـ "مرسيليا" ويقود "سوشو" للبقاء في الدرجة الأولى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات راعم :: كرة القدم الجزائرية :: المنتخب الوطني-
انتقل الى: