منتديات راعم

منتديات راعم

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل soleimane فمرحبا به


شاطر | 
 

 مورينيو يكشف عن وجهته المقبلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nina
مراقب عام
مراقب عام
avatar





انثى عدد المساهمات : 98
نقاط التميز : 243
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2012
العمر : 22
الموقع : https://www.youtube.com/watch?v=s3s0BqQhHBw

مُساهمةموضوع: مورينيو يكشف عن وجهته المقبلة   الأحد مايو 27, 2012 1:40 pm

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن وجهته المقبلة بعد انتهاء عقده مع النادي الملكي في 2016.

وقال مورينيو عن وجهته المقبلة: في 2016 ستذهب ابنتي إلى الجامعة.. إذا حدث ذلك فإنني سأدرب فريق المدينة التي تدرس فيها وآمل أن تختار بلداً جيداً في كرة القدم".

وحول إمكانية تركه لريال مدريد قبل انتهاء عقده صرح مورينيو قائلاً: "في كرة القدم يمكن أن تبرم عقداً مدته خمس سنوات لكن يفسخ لأنك خسرت مباراتين.. آمل أن أستمر في النجاح.. عقدي ينتهي في 2016 وآمل أن أستطيع تأدية عملي جيداً وأن أستمر في ريال مدريد".

وبدا "الرجل الخاص" سعيداً بحصوله على لقب الليغا أمام منافس صعب المراس مثل برشلونة: " ريال مدريد أنهى الموسم بــ 100 نقطة وبرشلونة بــ91.. هذا فارق كبير من النقاط لا يحدث إلا في الدوريات الضعيفة.. هذا لا يحدث في الدوريات الكبرى كإسبانيا وإنكلترا وفرنسا.. تسع نقاط فارق كبير.. عليك ألا تنسى أننا كنا نقاتل أفضل فريق في العالم".

حزين على لقب الأبطال

أبدى مورينيو حزنه لضياع لقب دوري الأبطال بعد الخروج أمام بايرن ميونيخ الألماني في نصف النهائي بضربات الجزاء الترجيحية، بعد التعادل في نتيجتي الذهاب والإياب بفوز كل منهما على الآخر 2-1.

وعبر عن ذلك قائلاً: "أفضل فريق لا يفوز بالضرورة بدوري الأبطال.. في مرحلة خروج المغلوب يمكن أن يحدث أي شيء، ولحظة واحدة تغير كل شيء.. على سبيل المثال بايرن نال 18 ركلة ركنية وتشيلسي واحدة وسجل منها".

وأضاف المدرب الذي حقق لقب الأبطال مع بورتو البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي: " في الدوري هناك 38 مباراة والأفضل يصبح البطل.. إذا لم تكن جيداً في أسبوع أو أخطأ الحكم يمكنك التعويض في الأسبوع التالي ".

اوزيل.. زيدان المقبل
ولم يفوت مورينيو الفرصة قبل كيل المديح للاعبه الألماني مسعود اوزيل أفضل صانع ألعاب في الليغا هذا الموسم قائلاً: "إنه أفضل رقم 10 في العالم.. الجميع يحبه وأرى فيه قليلاً من لويس فيغو وزيدان.. هذا الفتى سيصنع تاريخ ريال مدريد".



__________________________________________________________________
bàrçà 4évèr
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مورينيو يكشف عن وجهته المقبلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات راعم :: الكرة الأوروبية :: الكرة الإسبانية-
انتقل الى: