منتديات راعم

منتديات راعم

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل soleimane فمرحبا به


شاطر | 
 

 ديل بوسكي: لا خلافات بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nina
مراقب عام
مراقب عام
avatar





انثى عدد المساهمات : 98
نقاط التميز : 243
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2012
العمر : 22
الموقع : https://www.youtube.com/watch?v=s3s0BqQhHBw

مُساهمةموضوع: ديل بوسكي: لا خلافات بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة   الخميس مايو 31, 2012 5:09 pm

نفى فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني المخاوف التي انتشرت مؤخراً من وجود انقسام في معسكر المنتخب بسبب التنافس الشرس بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة الذين يمثلون أكثر من نصف الفريق الإسباني.

و يوجد 12 لاعب في قائمة الـ23 لاعب المسافرين لليورو يلعبون لفريقي ريال مدريد وبرشلونة، بطل الدوري الإسباني وبطل كأس ملك إسبانيا على الترتيب.

وبعد النهاية الشرسة لموسم 2010/2011 والذي تقابل فيه الريال مع البارسا أربع مرات في أقل من أسبوعين بالإضافة لنهاية هذا الموسم الذي حسم فيه النادي الملكي لقب الليغا الإسبانية بفوزه على غريمه الكتالوني في عقر داره، وقام البارسا بإخراج الريال من دور نصف النهائي من كأس إسبانيا قبل أن يتم تتويجه باللقب، انتشرت شائعات الخلاف في المنتخب.

وكانت هناك مخاوف من أن هذا العداء بين الفريقين قد يؤثر على المنتخب الإسباني ولكن لم تكن هناك علامات واضحة للتوتر في هذا الموسم بالإضافة لتأكيد ديل بوسكي الذي شعر بتحسن العلاقات بين الطرفين.

وصرح المدرب الإسباني صاحب الـ61 عاماً قائلاً: "أعتقد أن الأجواء بين لاعبي ريال مدريد و برشلونة على ما يرام وكانت لديهم تجربة هي التي جلبت التجانس بين اللاعبين، أعتقد أن الفريق الفائز بينهم تصرف بشكل صحيح و الوضع نفسه كان للفريق الخاسر، أنا سعيد جداً أن الأمور تسير على ما يرام".

ومن المتوقع أن يتشارك جيرارد بيكيه لاعب فريق برشلونة مع سيرجيو راموس لاعب الريال في مركز قلب الدفاع للمنتخب الإسباني في أولى مواجهاته في البطولة الأوروبية مع المنتخب الإيطالي في الـ10 من حزيران/يونيو المقبل.

واعترف ديل بوسكي أن الإثنين لا تربطهما علاقة جيدة ولكنه أصر أن هذا لن يؤثر على أدائهما في البطولة.

وأضاف مدرب الريال السابق قائلاً: "بالرغم من عدم وجود علاقة جيدة بينهما فإن هذا لن يمنعهما من الظهور بشكل جيد، إنهما لاعبين شباب يوجد بينهما خلافات ولكن في النهاية هما من اللاعبين الممتازين وأنا واثق أنه لن تكون هناك مشكلة.. لقد لعبا معاً من قبل وحدثت بعض الأشياء في الماضي، أهم شيء هو أن لديهما قلوب جيدة ولا شيء غير ذلك".

و يسعى المنتخب الإسباني للدفاع عن لقبه في اليورو حيث يتنافس في المجموعة الثالثة التي تضم كل من إيطاليا و إيرلندا و كرواتيا.

__________________________________________________________________
bàrçà 4évèr
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ديل بوسكي: لا خلافات بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات راعم :: اقسام رياضية :: اورو 2012-
انتقل الى: