منتديات راعم

منتديات راعم

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل soleimane فمرحبا به


شاطر | 
 

 إيطاليا أمام خطر الكروات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zakaria_madridi
مراقب عام
مراقب عام
avatar





ذكر عدد المساهمات : 75
نقاط التميز : 182
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 04/05/2012
العمر : 20
الموقع : algeriedz.dahek.net

مُساهمةموضوع: إيطاليا أمام خطر الكروات    الأربعاء يونيو 13, 2012 4:04 pm



تتّجه كرواتيا غداً الخميس لملاقاة إيطاليا في بوزنان وهي متربّعة على الصدارة، وتبحث عن تأهّل مبكّر أمام "سكورادرا اتزورا" من خلال الجولة الثانية في المجموعة الثالثة من الدور الأوّل لكأس أوروبا 2012 لكرة القدم المُقامة حالياً في بولندا وأوكرانيا.

ويتألّق في تشكيلة المدرّب سلافن بيليتش حتى الآن، دينامو خط الوسط لوكا مودريتش وداريو سرنا بالإضافة إلى ماريو ماندوزكيتش، صاحب هدفين في مرمى أيرلندا في الجولة الأولى.

وكان بيليتش ذكر قبل بداية الدورة: "نحن بين أوّل عشرة منتخبات في تصنيف الاتحاد الدولي منذ خمس سنوات، ولم نغب سوى عن بطولتين كبيرتين منذ الاستقلال (كأس أوروبا 2000 وكأس العالم 2010)، وهذه نتائج رائعة لبلد صغير مثلنا".

كما أن بيليتش أشرف في النسخة الأخيرة على فريق يتألّف من هجوم ناري، أفلت منه التأهّل أمام تركيا في رُبع النهائي بفارق بسيط، إذ عادلت تركيا في الدقيقة 119 قبل أن تفوز بركلات الترجيح.

برانديلي حذّر من كرواتيا

من جهته، اعتبر مدرّب إيطاليا تشيزاري برانديلي أن: "مباراة كرواتيا ستكون حاسمة. سيخلقون لنا مشكلات أكبر من إسبانيا".

وتابع مدرّب فيورنتينا السابق: "أقبل الإشادة باعتدال فقط، لأنه سنكون أمام مشكلة إذا اعتقدنا أننا وجدنا حلاً لجميع مشكلاتنا. إذا لم نحضّر جيداً سنقع في المأزق. لست قلقاً، لكن عليّ أن أقول للاعبي فريقي أنه على رغم تقديمنا مباراة جيدة، كان يمكن أن تنقلب علينا في أي لحظة".

ولم تنجح إيطاليا بعد في الفوز على كرواتيا في ثلاث مسابقات كبرى: "عليّ تحليل بيانات المنتخب الكرواتي العلمية التي جمعناها وسأتخذ قرار التشكيلة انطلاقاً من هنا، لكني لا أحبذ التغيير الكبير".

دي ناتالي أو بالوتيلي؟

ستكون المعضلة الكبيرة لإيطاليا هي المفاضلة بين بالوتيلي ودي ناتالي، إذ يبدو أن الهدف الذي سجّله أنتونيو دي ناتالي خلال مباراة إسبانيا كان كافياً ليدفع برانديلي إلى التفكير بإشراكه أساسياً أمام كرواتيا.

وكان دي ناتالي دخل في الشوط الثاني من المباراة مع إسبانيا بدلاً من ماريو بالوتيلي، الذي بدأ أساسياً، ونجح مهاجم اودينيزي وثالث هدّافي الدوري الإيطالي في أن يجد طريقه إلى الشباك بعد 4 دقائق فقط على دخوله، واضعاً "الأزوري" في المقدّمة قبل أن يتمكّن أبطال العالم من إدراك التعادل بعد ثلاث دقائق.

وهناك احتمال أن يبدأ دي ناتالي مباراة الغد أساسياً إلى جانب انتونيو كاسانو على حساب بالوتيلي الذي لم يقدّم شيئاً يُذكر أمام إسبانيا.

وتحدّث برانديلي عن دي ناتالي وبالوتيلي، فأشاد كثيراً بالأوّل فيما نصح الثاني بأن يفكر بالفريق بشكل أكبر عوضاً عن التركيز على أن يكون صاحب الفضل في الفوز بالمباريات.

ومنذ استقلال كرواتيا الملقّبة "فاتريني"، تواجه المنتخبان ست مرّات، ففازت كرواتيا 3 مرّات وإيطاليا مرّة واحدة وتعادلا مرّتين.

والتقى الفريقان في الدور الأوّل لكأس العالم 2002، حيث فازت كرواتيا 2-1.

__________________________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إيطاليا أمام خطر الكروات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات راعم :: اقسام رياضية :: اورو 2012-
انتقل الى: