منتديات راعم

منتديات راعم

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل soleimane فمرحبا به


شاطر | 
 

 فينغر يحتفل بمباراته رقم 900 مع آرسنال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zakaria_madridi
مراقب عام
مراقب عام
avatar





ذكر عدد المساهمات : 75
نقاط التميز : 182
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 04/05/2012
العمر : 19
الموقع : algeriedz.dahek.net

مُساهمةموضوع: فينغر يحتفل بمباراته رقم 900 مع آرسنال    السبت مايو 05, 2012 3:20 am

يقود الفرنسي أرسين فينغر مدرب نادي آرسنال فريقه في المباراة رقم 900 يوم السبت ضد نوريتش سيتي ضمن المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وتعد هذه المباراة مهمة للغاية لفريق "المدفعجية" الذي يحتل المركز الثالث حالياً بفارق نقطة واحدة أمام توتنهام ونيوكاسل من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وصرح فينغر الذي بدأ الإشراف على آرسنال عام 1996: "هي قبل كل شيء مباراة الصدمة، لا أعرف أين ذهبت المباريات التسعمئة، لكنني فخور أيضاً لأنه يجب المواجهة في كل مرة".

وأضاف فينغر (62 عاماً): "لا أريد أن تمنحوني كثيراً من الاستحقاق، أعتقد أن هذا يدل فقط على التزام كبير واستمرارية كبيرة أيضًاً".

وردّاً على سؤال قال المدرب الفرنسي: "في مهنتنا المباراة الأكثر أهمية هي المقبلة. إننا متعلقون بالمستقبل ولسنا مأخوذين بالماضي، قد أنكب يومًاً ما على الماضي وأقول لنفسي: كان بالإمكان أن أقدم الأفضل في هذه المباراة أو تلك. لكن حالياً أهتم خصوصاً بالمباراة المقبلة".

على صعيد آخر أعرب فينغر عن ثقته بأن مهاجم الفريق وهداف البطولة الدولي الهولندي روبن فان بيرسي الذي اختير مؤخراً أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي لهذا الموسم سيبقى مع آرسنال.

وأضاف: "لا أعتقد أن النادي سيكرر خطأ العام الماضي، عندما استغنى في نهاية الموسم عن اثنين من أبرز لاعبيه هما الإسباني فرانسيسك فابريغاس (إلى برشلونة الإسباني) والفرنسي سمير نصري (إلى مانشستر سيتي)".

ورأى فينغر أيضاً أن بإمكان المدافع الألماني العملاق بير مرتيساكر المشاركة مع منتخب بلاده في كأس أوروبا 2012 في بولندا وأوكرانيا.

وأوضح أن مرتيساكر (27 عاماً) الذي أصيب في كاحله في شباط/فبراير ولم يلعب منذ ذلك التاريخ "يتعافى سريعاً وجيداً، ومستواه الحالي يؤهله للعب، خصوصاً أنه لا تزال هناك 6 أسابيع على انطلاق منافسات البطولة".
[i][b]

__________________________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فينغر يحتفل بمباراته رقم 900 مع آرسنال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات راعم :: الكرة الأوروبية :: الكرة الإنكليزية-
انتقل الى: