منتديات راعم

منتديات راعم

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل soleimane فمرحبا به


شاطر | 
 

 نوريتش يُعقِّد حسابات آرسنال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nina
مراقب عام
مراقب عام
avatar





انثى عدد المساهمات : 98
نقاط التميز : 243
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2012
العمر : 22
الموقع : https://www.youtube.com/watch?v=s3s0BqQhHBw

مُساهمةموضوع: نوريتش يُعقِّد حسابات آرسنال    السبت مايو 05, 2012 6:22 pm

[center]أصبح آرسنال مُهدَّداً بالغياب عن مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد أن فشل في تحقيق الفوز للمرحلة الرابعة على التوالي وذلك بتعادله مع ضيفه نوريتش سيتي (3-3) اليوم السبت على ملعب الإمارات، في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ودخل آرسنال إلى هذه المباراة وهو بحاجة ماسَّة للنقاط الثلاث لأن مركزه الثالث المؤهِّل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مُهدَّد من قبل جاره توتنهام ونيوكاسل يونايتد اللذين يتخلَّفان عنه بفارق نقطة فقط، لكن فريق المدرب الفرنسي آرسين فينغر الذي قاده في المباراة رقم 900، عجز عن تخطِّي ضيفه في مباراة متقلِّبة تبادل فيها الفريقان التقدُّم قبل أن يكتفي كلٌّ منهما بنقطة في نهاية المطاف.

وقد يدفع آرسنال غالياً ثمن النقطتين اللتين أهدرهما اليوم، لأنه قد يتراجع إلى المركز الخامس قبل مرحلة ختام الموسم في حال فوز توتنهام على مضيفه أستون فيلا، ونيوكاسل على ضيفه مانشستر سيتي المتصدِّر، علماً أن المركز الرابع قد لا يُخوِّل صاحبه المشاركة في الدور التمهيدي من دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل في حال تُوِّج تشلسي باللقب الأوروبي على حساب بايرن ميونيخ الألماني في 19 الشهر الحالي، لأنه سينال البطاقة الرابعة كونه حامل اللقب.

وأصبح رصيد آرسنال 67 نقطة، مقابل 65 نقطة لكلٍّ من توتنهام ونيوكاسل، ويتقدَّم توتنهام بفارق الأهداف، ويختتم آرسنال الموسم خارج ملعبه في ضيافة وست بروميتش ألبيون، أما توتنهام فيستضيف جاره فولهام في المرحلة الختامية، ويلعب نيوكاسل مع مضيفه إيفرتون.

واستهل آرسنال المباراة بطريقة مثالية، إذ افتتح التسجيل منذ الدقيقة الثانية عندما وصلت الكرة إلى يوسي بنعيون عند حدود المنطقة فتوغَّل بها قبل أن يُطلقها من الجهة اليسرى مقوسّة بعيدة عن متناول الحارس جون رودي.

لكن فرحة "المدفعجية" لم تدم طويلاً لأن نوريتش أدرك التعادل في الدقيقة 12 مستفيداً من خطأ للحارس البولندي فويسيينش تشيسني الذي أخفق في التعامل بالشكل المناسب مع تسديدة الأيرلندي ويسلي هولاهان فمرَّت الكرة بين يديه وتهادت في الشباك.

واكتملت المفاجأة عندما تقدَّم نوريتش في الدقيقة 27 إثر هجمة مرتدَّة سريعة انتقلت على إثرها الكرة بين سايمون جاكسون وهولاهان قبل أن تصل إلى غرانت هولت الذي سدَّدها نحو مرمى تشيسني فتحوَّلت من المدافع كيران غيبس وخدعت الحارس البولندي قبل أن تتهادى في الشباك التي كادت أن تهتز في أكثر من مناسبة خلال الدقائق المتبقية من الشوط الأول وفي بداية الثاني.

في الجهة المقابلة حصل آرسنال بدوره على عدد كبير من الفرص دون أن يتمكن من ترجمتها حتى الدقيقة 72 عندما تمكَّن هدَّافه الهولندي روبن فان بيرسي من إدراك التعادل بعدما كسر التسلل إثر تمريرة طولية مُتقنة من الكاميروني ألكسندر سونغ فتلقف الكرة وسدَّدها مباشرة بيسراه على يمين الحارس رودي.

ولم ينتظر فان بيرسي كثيراً ليُضيف هدفه الشخصي الثاني في اللقاء ويضع الفريق اللندني في المقدمة بعدما كسر مصيدة التسلل مُجدَّداً إثر تمريرة من التشيكي توماس روزيتسكي تحوَّلت من الدفاع ووصلت إلى الهدَّاف الهولندي الذي سدَّدها في الشباك (79)، معزِّزاً صدارته لترتيب الهدافين بـ 30 هدفاً.

لكن البديل ستيف موريسون رفض أن يعود نوريتش من لندن وهو مهزوم بعدما أدرك التعادل للضيوف في الدقيقة 85 عندما وصلته الكرة على الجهة اليمنى بعد تمريرة متقنة من جوني هاوسون فتوغَّل بها قبل أن يُسدِّدها بيمناه أرضية على يمين تشيسني.

وحصل آرسنال في الدقائق الأخيرة على فرص بالجملة من أجل خطف الفوز لكن حارس الضيوف تعملق في الدفاع عن مرماه، كما حرم الحكم فان بيرسي من ركلة جزاء عندما تعرَّض الأخير لدفعة من جوناثان هاوسون وهو متواجد أمام المرمى المشرع أمامه بالكامل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نوريتش يُعقِّد حسابات آرسنال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات راعم :: الكرة الأوروبية :: الكرة الإنكليزية-
انتقل الى: