منتديات راعم

منتديات راعم

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل soleimane فمرحبا به


شاطر | 
 

 أودينيزي يرتقي إلى المركز الثالث في الكالتشيو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nina
مراقب عام
مراقب عام
avatar





انثى عدد المساهمات : 98
نقاط التميز : 243
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2012
العمر : 22
الموقع : https://www.youtube.com/watch?v=s3s0BqQhHBw

مُساهمةموضوع: أودينيزي يرتقي إلى المركز الثالث في الكالتشيو    الأحد مايو 06, 2012 11:30 pm

صعد أودينيزي إلى المركز الثالث، الاخير المؤهل إلى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، بعد ان تغلب على ضيفه الجريح جنوى 2-0، مستفيدا من سقوط نابولي أمام مضيفه بولونيا 0-2 اليوم الاحد في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الاخيرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

على ملعب "فريولي"، واصل اودينيزي انتفاضته في الفترة المصيرية من الموسم وحقق فوزه الثالث على التوالي، مستفيدا من التفوق العددي بعد ان اضطر ضيفه جنوى الذي كان بحاجة لنقطة لضمان بقائه في دوري الاضواء، لاكمال اللقاء بتسعة لاعبين بعد طرد السلوفاكي يوراي كوسكا في الدقيقة 26 لحصوله على انذار ثان، والارجنتيني رودريغو بالاثيو في الدقيقة 38 لنيله البطاقة الحمراء مباشرة.

وافتتح فريق المدرب فرانشيسكو غيدولين التسجيل في الدقيقة 30 عبر قائده وهدافه انطونيو دي ناتالي من ضربة حرة، قبل ان يضيف انطونيو فلورو فلوريس الهدف الثاني في الدقيقة 66 بعد عرضية من الصربي دوشان باستا.

ورفع اودينيزي الذي يحل ضيفا على كاتانيا في المرحلة الختامية، رصيده إلى 61 نقطة واصبح ثالثا بفارق نقطتين امام لاتسيو الذي صعد إلى المركز الرابع بفوزه الاول في المراحل الست الاخيرة وجاء على حساب مضيفه اتالانتا بهدفين سجلهما التشيكي ليبور كوشاك (36) والالباني لوريك كانا (90) في لقاء اكمله صاحب الارض بعشرة لاعبين بعد طرد غولييلمو ستنداردو (81).

ويخوض فريق العاصمة اختبارا صعبا للغاية في المرحلة الختامية امام ضيفه انتر ميلان.

وتراجع نابولي إلى المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط عن اودينيزي بعد ان سقط امام مضيفه بولونيا بهدفين سجلهما اليساندرو ديامانتي (17) وماتيو روبن (64) في لقاء شهد طرد اركيميدي مورليو من اصحاب الارض (89) والسويسري بليريم دزيمايلي من الضيوف (89 ايضا).

يذكر ان ايطاليا فقدت ممثلا رابعا لها في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل لمصلحة المانيا، وبالتالي سيكتفي صاحب المركز الرابع بالمشاركة في الدوري الاوروبي على غرار صاحب المركز الخامس.

وتعادل باليرمو مع كييفو في مباراة مثيرة باربعة اهداف لفابريتسيو ميكولي (9 من ضربة جزاء و19 و73) والارجنتيني ماتياس سيلفستر (88)، مقابل اربعة لسيرجيو بيليسيه (26 من ضربة جزاء و72) والكولومبي فرناندو اوريبي (30) والبرازيلي لوسيانو سيكويرا (46).

وتغلب بارما على مضيفه سيينا بهدفين لسيباستيان جوفينكو (67) وسيرجيو فلوكاري (90).

وحسم نوفارا موقعة القاع الشرفية مع تشيزينا (هبط الفريقان إلى الدرجة الثانية) بالفوز عليه بثلاثة اهداف لماركو ريغوني (27 و68 من ضربتي جزاء و84).

وتختتم المرحلة لاحقا في مواجهتي ثنائي الصدارة، حيث يلتقي يوفنتوس المتصدر مع مضيفه كالياري، وميلان الثاني وحامل اللقب مع جاره انتر ميلان.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أودينيزي يرتقي إلى المركز الثالث في الكالتشيو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات راعم :: الكرة الأوروبية :: الكرة الإيطالية-
انتقل الى: