منتديات راعم

منتديات راعم

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل soleimane فمرحبا به


شاطر | 
 

 شيء عن رونالدو.. لا يعرفه ميسي!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nina
مراقب عام
مراقب عام
avatar





انثى عدد المساهمات : 98
نقاط التميز : 243
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2012
العمر : 22
الموقع : https://www.youtube.com/watch?v=s3s0BqQhHBw

مُساهمةموضوع: شيء عن رونالدو.. لا يعرفه ميسي!   الأربعاء مايو 09, 2012 1:28 pm

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حسم بشكل شبه نهائي لقب الهداف التاريخي للدوري الأسباني بكرة القدم بعدما وصل للرقم 50 في عدد الأهداف المسجلة في الموسم الحالي لليغا، وهو بذلك تمكن من تحطيم الرقم السابق والذي هو بحوزة البرتغالي كريستيانو رونالدو من الموسم الماضي بـ40 هدفا.

غير أن ميسي لم يكن يعلم أن الصحافة المدريدية ستواصل "نبش" الملفات القديمة والجديدة، لتجد أرقاما قياسية في حوزة لاعب ريال مدريد الذي قاد فريقه الملكي للتتويج بلقب الليغا هذا الموسم بعد 3 سنوات قضاها الكأس في خزائن برشلونة.

وتقول الصحف المدريدية أن لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية في الدوري الاسباني، وذلك بعد هدفه من ركلة جزاء في شباك فريق غرناطة السبت الماضي في الجولة قبل الأخيرة من عمر الدوري.

وبعد هذا الهدف الذي يحمل الرقم 45 لرونالدو في الليغا هذا الموسم بات البرتغالي أفضل لاعب في تاريخ الدوري الأسباني من حيث تسجيل الأهداف في أكبر عدد من المباريات المختلفة بموسم واحد (26 مباراة)، ليتجاوز بالتالي رقم هوغو سانشيز الذي حققه بموسم 1989-1990 عندما سجل في 24 مباراة مختلفة.
أهداف رونالدو جاءت في 14 مباراة على معقل النادي الملكي ملعب سنتياغو برنابيو و12 مباراة بعيداً عن القواعد، وبدأ سجله التهديفي بهاتريك في مرمى سرقسطة على ملعب لا روماريدا قبل ان يسجل في مباراة الإياب أمام نفس الفريق في البرنابيو، وهو أمر تكرر بمواجهة اتلتيكو مدريد، سبورتنج، اوساسونا، رايو، اشبيلية، سرقسطة، اتلتيك وغرناطة عندما سجل بمرماهم ذهاباً وإياباً.

وإضافة إلى ذلك، فقد زار البرتغالي شباك 18 فريقاً من بين الـ(19) الذي واجههم الريال هذا الموسم، وتنتظره مباراة أخيرة أمام ريال مايوركا على الملعب الملكي، وربما تكون فرصة وإن صعبة جدا للحاق بميسي المتفوق بفارق 5 أهداف والذي يخوض مع برشلونة مباراة الليغا الأخيرة خارج القواعد على ملعب ريال بيتيس في اشبيلية.

__________________________________________________________________
bàrçà 4évèr
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شيء عن رونالدو.. لا يعرفه ميسي!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات راعم :: الكرة الأوروبية :: الكرة الإسبانية-
انتقل الى: