منتديات راعم

منتديات راعم

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل soleimane فمرحبا به


شاطر | 
 

 بوفون يقرر الاعتزال في حالة واحدة فقط!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nina
مراقب عام
مراقب عام
avatar





انثى عدد المساهمات : 98
نقاط التميز : 243
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2012
العمر : 22
الموقع : https://www.youtube.com/watch?v=s3s0BqQhHBw

مُساهمةموضوع: بوفون يقرر الاعتزال في حالة واحدة فقط!   الأربعاء مايو 09, 2012 1:38 pm

أكد جيان لويجي بوفون، حارس مرمي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي أنه لا يفكر في الاعتزال حاليا، مشددا على أنه سوف يعتزل فورا حينما لا يتم استدعائه لتشكيلة "الأتزوري".

وسيحرس بوفون مرمى المنتخب الإيطالي في نهائيات كأس الأمم الأوروبية التي تستضيفها أوكرانيا وبولندا الشهر المقبل، إذ من المؤكد أن يستدعيه تشيزاري برانديلي للتشكيلة التي ستخوض النهائيات.

وقال بوفون: "عمري حاليا 34 عاما، وهذا سن كبير بالنسبة للاعب كرة قدم، لكن وفقا لشخصيتي ودوري في الملعب فليس كثيراً، وسوف أنهي مسيرتي في حالة عدم استدعائي للمنتخب".

وخاض بوفون حتى الآن 113 مباراة دولية مع المنتخب الإيطالي، وكان حارسا لمرمى الفريق المتوج بلقب كأس العالم 2006 في ألمانيا، كما أنه سيجلس مع مسؤولي يوفنتوس خلال أيام للتوقيع على عقده الجديد مع فريق "السيدة العجوز".

وأضاف بوفون: "ألعب ليوفنتوس منذ 11 عاما، ويجب أن أشكر النادي الذي جعلني لاعبا ومستمرا في الملاعب حتى الآن".

وانضم بوفون لبطل الدوري الإيطالي عام 2001 قادما من بارما مقابل 33 مليون يورو، وقاد الفريق قبل أيام للتتويج بلقبه الثامن والعشرين في تاريخ النادي، والأول منذ عام 2003.

ونجح فريق "السيدة العجوز" في التتويج بلقب الاسكوديتو قبل نهاية المسابقة بأسبوع وحيد، بعدما وسع فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه ميلان إلى أربع نقاط.

وعاد يوفنتوس لمنصة التتويج المحلي بعد غياب دام تسع سنوات منذ لقب موسم 2002–2003، وكان اليوفي قد فاز بالدوري موسمي 2005 و2006 لكنّه جُرد من اللقبين بسبب فضيحة التلاعب بالنتائج.
كان الفريق قد أنهى الموسمين الماضيين في المركز السابع من الترتيب، قبل أن ينجح تحت قيادة مديره الفني الجديد أنتونيو كونتي في الفوز باللقب من دون خسارة أي مباراة حتى الآن.

وعن الفوز بلقب الاسكوديتو قال بوفون الشهير بالأخطبوط: "لقد انتظرت هذه اللحظة كثيراً طيلة السنوات الستة الماضية (دون حساب البطولتين المستبعدتين)، فالفوز باللقب جاء نتيجة لقرارات سابقة اتخذتها، لقد كان صعباً علي اللعب في دوري الدرجة الثانية بعد قرار هبوط الفريق، لكن في النهاية لقد ثبت صحة هذا القرار".

__________________________________________________________________
bàrçà 4évèr
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بوفون يقرر الاعتزال في حالة واحدة فقط!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات راعم :: الكرة الأوروبية :: الكرة الإيطالية-
انتقل الى: