منتديات راعم

منتديات راعم

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل soleimane فمرحبا به


شاطر | 
 

 إيفرا: إمبراطورية يونايتد لم تسقط بعد!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nina
مراقب عام
مراقب عام
avatar





انثى عدد المساهمات : 98
نقاط التميز : 243
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2012
العمر : 22
الموقع : https://www.youtube.com/watch?v=s3s0BqQhHBw

مُساهمةموضوع: إيفرا: إمبراطورية يونايتد لم تسقط بعد!   الأربعاء مايو 09, 2012 1:43 pm

شدد الفرنسي باتريس إيفرا قائد مانشستر يونايتد الإنكليزي على أن "إمبراطورية" الشياطين الحمر لن تتأثر في حال فقدان لقب الدوري الإنكليزي بكرة القدم لصالح الجار اللدود مانشستر سيتي.

وقال إيفرا للموقع الرسمي للنادي: "أدرك أننا إذا لم نفز بالدوري فالكثيرون سوف يقولون إن هذه هي نهاية الإمبراطورية، وسوف يتساءلون عن كيفية الخروج من هذا النفق".

وبات اللقب الإنكليزي قريبا أكثر من أي وقت مضى من جدران ملعب الاتحاد الخاص بالقطب الثاني من مدينة مانشستر، وذلك في حال فوز سيتي على كوينز بارك رينجرز يوم الأحد القادم في ختام مباريات الدوري، إذ حينها سيكون فريق الإيطالي روبرتو مانشيني متفوقا بفارق الأهداف عن يونايتد حامل اللقب.

ويعد اللاعب الفرنسي واحدًا من نجوم الفريق الذين تخطوا حاجز الثلاثين عامًا، والذي يدعم السير أليكس فيرغسون في لعب دور مهم الموسم المقبل.

وعلى الرغم من أن بعض النقاد يرون أنه قد حان الوقت لإعادة التفكير في تعزيز صفوف الفريق والنزول بمتوسط أعمار اللاعبين، فإن فيرغسون قد شدد على أنه ليس هناك ضرورة لذلك.

ويرى المدير الفني المخضرم أن الفريق ليس بحاجة لتدعيم أو رحيل بعض نجمه الكبار، خاصة وأنه في حال خسارته للدوري سيكون عبر فارق الأهداف فقط.

وأضاف الدولي الفرنسي : "يوجد هناك الكثير من المواهب في هذا الفريق، وعلينا أن نتعامل مع هذا الأمر باهتمام كبير، فلقد فقدنا لاعبين مثل إيدوين فان دير سار، غاري نيفيل وبول سكولز الصيف الماضي (قبل عودته للملاعب)، وليس من السهل على الإطلاق أن تجد الحل الفوري لهذا الأمر، وأكررها ثانية إمبراطورية يونايتد لم تمت بعد".

ولجأ فيرغسون لتدعيم صفوف الفريق بداية الموسم فجاء ديفيد دي خيا، فيل جونز وأشلي يونج ، وبالطبع سيتم التعاقد مع لاعبين جدد قبل بداية الموسم الجديد خاصة في حال حسم سيتي للقب.

ويعتبر اللقب أقرب لسيتي الذي يكفيه الفوز على ضيفه كوينز بارك رينجرز الذي يدربه حاليا مارك هيوز مدرب سيتي السابق ولاعب يونايتد الأسبق.

__________________________________________________________________
bàrçà 4évèr
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إيفرا: إمبراطورية يونايتد لم تسقط بعد!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات راعم :: الكرة الأوروبية :: الكرة الإنكليزية-
انتقل الى: