منتديات راعم

منتديات راعم

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل soleimane فمرحبا به


شاطر | 
 

 فيرغسون: يونايتد أفتقد العقلية الإيطالية لدى سيتي!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nina
مراقب عام
مراقب عام
avatar





انثى عدد المساهمات : 98
نقاط التميز : 243
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2012
العمر : 22
الموقع : https://www.youtube.com/watch?v=s3s0BqQhHBw

مُساهمةموضوع: فيرغسون: يونايتد أفتقد العقلية الإيطالية لدى سيتي!   الأربعاء مايو 09, 2012 1:48 pm

اعترف السير أليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الانكليزي لكرة القدم بأن فريقه كان بحاجة لإتباع طريقة منافسه مانشستر سيتي في المحافظة على الفوز حينما يتقدم، عبر إتباع الطريقة الدفاعية التي يلجأ لها الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للسيتيزنز.

ويعتبر فيرغسون أن التعادل مع إيفرتون سيكون العامل الحاسم في تتويج سيتي باللقب في حالة حدوث ذلك الأحد المقبل، إذ سمح مانشستر يونايتد حامل اللقب لمنافسه بتقليص الفارق من الخسارة بثلاثة أهداف لواحد ثم من 4-2 إلى التعادل 4-4 في نهاية المباراة عكس ما فعل مانشيتي في مباراة الديربي الأسبوع الماضي.

ونجح سيتي في الفوز على يونايتد في قمة المرحلة السادسة والثلاثين بهدف نظيف على ملعب الاتحاد ليخرج من المباراة بالثلاث نقاط التي ضمنت له الصدارة بفارق الأهداف قبل مرحلة على نهاية المسابقة الإنكليزية، وفي حال فوز سيتي على ضيفه كوينز بارك رينجرز في الجولة الأخيرة الأحد المقبل سيتوج باللقب لأول مرة منذ 44 عاما.

وقال فيرغسون لصحيفة "ذا صن" عن مباراة الديربي: "في نهاية المباراة كنا نصارع الوقت خاصة وأن مانشيني بعقليته الإيطالية الدفاعية أجرى تغيرات عدة ووضع خمسة مدافعين لمنعنا من تعديل النتيجة، وأعتقد أننا قد نحتاج في بعض الأوقات لإتباع نفس هذه الطريقة الإيطالية، فلو كنا قد نفذنا ذلك في مباريات عدة ما وصلنا لما نحن فيه الآن".

ورغم ذلك أبدى المدرب المخضرم إعجابه بالعقلية الهجومية لفريقه قائلا: "العقلية الهجومية وميلنا للمغامرة كانا الأساس لبناء شهرة يونايتد، فهذه الإستراتيجية جلبت لنا العديد من الألقاب، لكن بالطبع لو خسرنا لقبنا هذا الموسم لاشك سيكون التعادل مع إيفرتون السبب في ذلك".

لكن يبدو كلام فيرغسون غير متسق مع الواقع، فرغم حديثه عن العقلية الهجومية لفريقه وإتباع مانشيني طريقة "الكتانيتشو" الدفاعية الإيطالية، إلا أن الأرقام تؤكد أن سيتي سجل 90 هدفا حتى الآن في الدوري بزيادة هدفين عن يونايتد، ودخل مرماه 27 هدفا، أي أقل ستة أهداف مما سكن شباك يونايتد، ليتفوق سيتي بثمانية أهداف تضمن له حتى الآن التتويج باللقب.

وبالطبع لا ينسى فيرغسون ستة أهداف من التسعين التي سجلها سيتي حتى الآن، وهي السداسية التي سكنت شباك ديفيد دي خيا في مباراة الدور الأول على ملعب "أولد ترافورد".

يذكر أن المرحلة الأخيرة للمسابقة ستشهد سفر يونايتد إلى الشمال لمواجهة سندرلاند، فيما يستضيف سيتي فريق كوينز بارك رينجرز الذي يدربه مارك هيوز لاعب يونايتد السابق الذي حثه فيرغسون على الانتقام من سيتي وإهداء اللقب لفريقه السابق.

__________________________________________________________________
bàrçà 4évèr
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فيرغسون: يونايتد أفتقد العقلية الإيطالية لدى سيتي!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات راعم :: الكرة الأوروبية :: الكرة الإنكليزية-
انتقل الى: