منتديات راعم

منتديات راعم

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل soleimane فمرحبا به


شاطر | 
 

 مانشستر سيتي يوقع عقد رعاية مغر مع "نايكي"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nina
مراقب عام
مراقب عام
avatar





انثى عدد المساهمات : 98
نقاط التميز : 243
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2012
العمر : 23
الموقع : https://www.youtube.com/watch?v=s3s0BqQhHBw

مُساهمةموضوع: مانشستر سيتي يوقع عقد رعاية مغر مع "نايكي"   الأربعاء مايو 09, 2012 1:54 pm

وقع مانشستر سيتي الذي يتوجه في نهاية الاسبوع الحالي لاحراز لقب بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم للمرة الاولى منذ 1968، عقد رعاية مغر مع شركة "نايكي" للأدوات الرياضية سيضاعف المدخول الذي كان يحصل عليه من الشركة الراعية الحالية "اومبرو".

وسيتواجد شعار "نايكي"، الشركة الام لـ"اومبرو"، على صدور لاعبي سيتي لمدة ستة اعوام بحسب العقد الموقع والذي سيؤمن للنادي حوال 14 مليون يورو سنويا، اي ضعف ما كان يتقاضاه من "اومبرو" التي كانت وقعت في 2009 عقدا مع الـ"ستيزينس" لمدة 10 اعوام.

وتعتبر هذه الخطوة هامة جداً بالنسبة لسيتي خصوصا ان النادي يحاول ان يحقق شروط قانون الروح الرياضية المالية الذي فرضه الاتحاد الاوروبي على الاندية والذي يسمح للفريق الانكليزي بان تكون خسائره السنوية 50 مليون هذا الموسم والذي يليه قبل ان يحقق التعادل في ميزانيته.

وكان حجم خسائر سيتي لموسم 2010-2011 قد بلغ 244 مليون يورو، لكنه عمل خلال الموسم الحالي على تقليصه من خلال التعاقد مع طيران الاتحاد الذي اطلق اسمه على الملعب اضافة لتواجده على قمصان اللاعبين، مقابل مبلغ قدر ب496 مليون يورو.

لكن البعض شكك في هذه الصفقة بما ان رئيس طيران الاتحاد الشيخ حامد بن زايد ال نهيان هو الاخ غير الشقيق لمالك النادي الشيخ منصور بن زايد ال نهيان.

كما كانت عائدات مشاركة سيتي في مسابقة دوري ابطال اوروبا للمرة الأولى في تاريخه مفيدة للنادي وسعيه لتحقيق متطلبات قانون الروح الرياضية المالية للاتحاد الاوروبي لكرة القدم.




نايكي متحمسة لسيتي


"نحن متحمسون لتطوير العلاقة بين سيتي ونايكي بشكل اكبر وهذا الامر يعكس طموح النادي وموقع ماركة نايكي في عالم كرة القدم"، هذا ما قاله رئيس ماركة "نايكي" تشارلي دنسون.

ورغم ان المردود المالي الذي سيناله سيتي بتوقيعه عقد الرعاية مع "نايكي" ليس بالقليل لكنه ما زال بعيدا عما يناله ليفربول من عقد الرعاية الذي وقعه مع شركة "وورير سبورتس" للالبسة الرياضية اذ يدر عليه 31 مليون يورو سنويا.

__________________________________________________________________
bàrçà 4évèr
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مانشستر سيتي يوقع عقد رعاية مغر مع "نايكي"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات راعم :: الكرة الأوروبية :: الكرة الإنكليزية-
انتقل الى: