منتديات راعم

منتديات راعم

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل soleimane فمرحبا به


شاطر | 
 

 ميليتو : إنتر "غير" مع ستراماتشوني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nina
مراقب عام
مراقب عام
avatar





انثى عدد المساهمات : 98
نقاط التميز : 243
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2012
العمر : 22
الموقع : https://www.youtube.com/watch?v=s3s0BqQhHBw

مُساهمةموضوع: ميليتو : إنتر "غير" مع ستراماتشوني   الخميس مايو 10, 2012 10:43 am

أشاد الدولي الأرجنتيني دييغو ميليتو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي بمدربه الشاب أندريا ستراماتشوني، معتبرا أن الأخير أنهى مشاكل "النيرازوري" ووضعه على الطريق الصحيح.

ومازال "النيرازوري" عمليا ينافس على بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إذ يحتاج إلى الفوز على لاتسيو وخسارة أودينيزي من كاتانيا الأحد المقبل في ختام مباريات الدوري الإيطالي الذي حسم يوفنتوس لقبه الجولة الماضية.

وبات ستراماتشوني رسمياً مديرا فنيا لإنتر ميلان الموسم المقبل، بعدما حقق نجاحا واضحا في نتائج الفريق، كما أن ماسيمو موراتي رئيس النادي قد أبدى إعجابه بالمدرب الشاب خاصة في إدارته للديربي.

وقال ميليتو لصحيفة "لا ريبوبليكا" بعد تسجيله ثلاثة أهداف "هاتريك" في مرمى ميلان في ديربي الأحد الماضي في المباراة التي انتهت لصالح إنتر بأربعة أهداف مقابل هدفين: "كنا ابتعدنا عن كل شيء تقريبا، لكن في الديربي أردنا إسعاد الجماهير بعد موسم صعب، فمواجهة ميلان ليست كأي مباراة، فهي مواجهة خاصة سواء داخل الملعب أو خارجه".

وعن أهدافه في قمة ميلانو قال ميليتو: "تسجيل هدف في مباراة قمة هو إحساس غريب، وأنا لان أنكر ذلك، ولكنه من الماضي الآن. أنا لا أعرف ما إذا كنت حطمت أرقاما قياسية أم لا، ولا أعرف كم هدفا سجلت في مسيرتي وبالتالي لا أعرف عدد الأهداف التي سجلتها في مرمى ميلان".

وسجل ميليتو هدف الفوز الوحيد في مرمى ميلان في مباراة الدور الأول، وسجل ثلاثية قبل أيام في مباراة الدور الثاني.

وعن ستراماتشوني قال ميليتو: "بصراحة لم أكن أعرفه وكذلك كل اللاعبين لم يكونوا يعرفونه من قبل، وبالنسبة لشخص يبلغ السادسة والثلاثين فقط فقد أبهرني، فهو مدرب تم إعداده جيدا، وعرف كيف يفرض شخصيته على الفريق وثقته في نفسه واضحة، وأعطى لنا الثقة اللازمة أيضا، وبالطبع الأمور تغيرت كثيراً داخل الملعب بقدومه، ففكره ينصب على أن يكون الفريق دائما يسيطر ويهاجم من الدقيقة الأولى، وهذا ما دفعه للعب بثلاثة مهاجمين، ما يعطينا خيارات كثيرة ويزيد قلق المنافسين".

وعن مشواره هذا الموسم قال الدولي الأرجنتيني: "كان لدي بعض المشاكل في الأشهر القليلة الأولى من الموسم، لقد لعبت بشكل دائم تحت قيادة جيان بييرو غاسبريني، ثم وصل كلاوديو رانييري وتغيرت الأمور، وكنت في كثير من الأحيان على مقاعد البدلاء، وعندما يبتعد أي لاعب عن المستطيل الأخضر يفقد ثقته بنفسه، لكن عدت أمام ليتشي في نهاية ديسمبر/ كانون الأول الماضي وتحسنت الأمور بعد نهاية العطلة الشتوية وبداية الدور الثاني".

وعن كيفية التدريب تحت قيادة ثلاثة مدربين في موسم واحد قال ميليتو: "العمل مع ثلاثة مدربين مختلفين في موسم واحد يعقد كل شيء بالنسبة لنا كلاعبين، وذلك لأن كل مدرب لديه فكرة التكتيكي والفني المختلف عن الأخر، وكل منهم له أسلوبه الخاص في التعامل وبالطبع يصعب التأقلم مع كل هذه التغيرات".

وأردف: "بالطبع شعرت بخيبة أمل من رحيل المدربين، لكننا كلاعبين لا يمكن أن ننزل الملعب من أجل أن نخسر أو لا ننفذ ما يقوله المدرب لنا، لكن في بعض الأحيان الأمور تسير بالشكل الخطأ، بالطبع نكن كل الاحترام والتقدير للمدرب، فهو يقوم بدوره الفني والتكتيكي والنفسي، لكن كل ذلك يحتاج لكلمة يقولها المدرب للاعب حتى يحقق النجاح لكنه يجب أن يعرف كيف يتواصل معه".

وخسر إنتر مرة واحدة تحت قيادة المدرب الشاب أندريا ستراماتشوني البالغ من العمر 36 عاما، وتم تصعيده من تدريب فريق الشباب للأول بعد إقالة رانييري، رغم أنه أصغر من قائد الفريق خافيير زانيتي.

ويواجه إنتر فريق لاتسيو الأحد المقبل ومازالت لديه الفرصة للتأهل إلى دوري أوروبا في حال خسارة أودينيزي ونابولي.

وعن احتمالات مشاركة فريقه في دوري الأبطال الموسم المقبل قال ميليتو: "نريد الفوز وإنعاش آمالنا في التأهل، فهناك فرصة كبيرة لكني لا أريد التفكير في حدوثها، فلو فوزنا على لاتسيو حينها سنكون على الأقل في المركز الخامس حينها سنشارك في يوروبا ليغ".

__________________________________________________________________
bàrçà 4évèr
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميليتو : إنتر "غير" مع ستراماتشوني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات راعم :: الكرة الأوروبية :: الكرة الإيطالية-
انتقل الى: