منتديات راعم

منتديات راعم

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل soleimane فمرحبا به


شاطر | 
 

 توريه: الدوري بداية تسَيُد مانشستر سيتي لأندية العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nina
مراقب عام
مراقب عام
avatar





انثى عدد المساهمات : 98
نقاط التميز : 243
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2012
العمر : 23
الموقع : https://www.youtube.com/watch?v=s3s0BqQhHBw

مُساهمةموضوع: توريه: الدوري بداية تسَيُد مانشستر سيتي لأندية العالم   السبت مايو 12, 2012 12:34 pm

عتبر الدولي العاجي يايا توريه لاعب وسط مانشستر سيتي الإنكليزي أن الفوز المتوقع بلقب الدوري لأول مرة منذ 44 عاما سيكون بداية لسيادة سيتي لكل أندية العالم!

وسجل توريه هدفي فريقه في مرمى نيوكاسل الأسبوع الماضي ليقرب سيتي كثيرا من التتويج باللقب الإنكليزي، إذ يحتاج الفريق للفوز على ضيفه كوينز بارك رينجرز الأحد للتتويج باللقب، دون انتظار نتيجة مطارده مانشستر يونايتد خارج ملعبه أمام سندرلاند.

وقال الدولي العاجي لصحيفة "ذا صن" الإنكليزية: "أريد مساعدة النادي للسير قدوما ليصبح أكبرمن أي ناد في العالم، ولهذا أنا حضرت إلى سيتي، فنحن نضجنا كفريق، وقد تعاقدت مع الفريق للحصول على الألقاب، وقد بدأنا بالفوز بكأس إنكلترا الموسم الماضي، فجميعنا بداية من ملاك النادي للمديرين للمدربين للاعبين للجماهير لدينا رغبة في الفوز".

وأضاف لاعب الوسط "المسلم": "نعمل سويا بروح الفريق ونتعلم يوميا وأصبحنا أفضل بمرور الوقت، ومع العمل بشكل مستمر يأتي النجاح، والآن أعتقد أني اخترت النادي الصحيح".



ارتياح في مانشستر

ورغم ما تردد مؤخرا عن عودة توريه إلى برشلونة الإسباني، إلا أن اللاعب أكد مجدداً ارتياحه بين صفوف مانشستر سيتي خاصة في حال تتويج الفريق باللقب الإنكليزي.

وقال عن ذلك: "أنا أريد أن أكون لاعبا مهما، وهذا لا يحدث في برشلونة، في برشلونة كنت لاعبا جيدا، لكن في سيتي أنا لاعب مهم في الفريق".

ويتمنى مانشستر يونايتد أن ينجح لاعبه السابق مارك هيوز المدير الفني الحالي لكوينز بارك رينجرز في اقتناص ولو نقطة من ستي ومن ثم إهداء اللقب ليونايتد خاصة وأن هيوز المدير الفني السابق لسيتي تمت إقالته وتعيين الإيطالي روبرتو مانشيني خلفا له.

رغم ذلك لا يعترف توريه الذي سبق له الفوز بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة بوجود أي ضغوط على فريقه قبل مواجهة كوينز بارك رينجرز في الجولة الأخيرة للمسابقة الأحد.

وقال توريه: "لا وجود للضغط لأني أملك خبرة كبيرة، وسبق لي الفوز ببطولات وألقاب مهمة، والأحد المقبل سنقوم بهمل مهم للغاية (يقصد حسم اللقب)"
.

__________________________________________________________________
bàrçà 4évèr
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
توريه: الدوري بداية تسَيُد مانشستر سيتي لأندية العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات راعم :: الكرة الأوروبية :: الكرة الإنكليزية-
انتقل الى: